المنامة في 31 اغسطس / بنا / أعلنت مجموعة مستقبل أعمال الخليج GFB، ومقرها الرئيسي في مملكة البحرين، عن إطلاق شركة “تِك سمارت” المتخصصة في تقديم خدمات واستشارات وحلول نظم المعلومات.

وستتولى الشركة الجديدة من الآن فصاعدا الأعمال والخدمات التي كانت تقدم من خلال GFB نفسها، وتؤول إليها الشراكات العالمية والعلاقات مع العملاء والمشاريع جارية التنفيذ وكل ما يتعلق بديمومة العمل وتطويره.

وذكرت المجموعة في بيان أن “مجموعة مستقبل أعمال الخليج ا GFH باتت مظلة لطيف واسع من الأعمال والاستثمارات، ويندرج تحتها كل من شركة “وورك سمارت” المتخصصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات، و”ثينك سمارت” المتخصصة بالتعليم والتدريب، و”تِك سمارت” المتخصصة بتقديم خدمات واستشارات وحلول نظم المعلومات”.

وقال تطوير الأعمال في “تك سمارت” محمد الحجيري “نحن نوفر منذ أكثر من عشر سنوات حلولاً متكاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات المؤسساتية وحلول تقنية متطورة للشبكات وكيفية تطويرها في البحرين والشرق الأوسط”، مؤكدا أن الشركة “تعمل على ترسيخ مكانتها عبر مجموعة من الشراكات مع أهم المؤسسات الرائدة في مجال توفير الأنظمة والحلول والاختصاصيين حول العالم”.

وأوضح الحجيري أن خدمات “تك سمارت” ستتركز حول أربعة قطاعات أساسية: هي برمجيات نظم التعليم الإلكتروني، وخدمات الحوسبة السحابية، وحلول نظم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وخدمات الاستشارات التقنية.

وقال: تركز شركة “تك سمارت” على توفير حلول مبتكرة لتحديات تطوير الأعمال، وتقدم حلولا تكنولوجية متقدمة ومتكاملة تهدف لتقليل تكاليف التشغيل مع زيادة العوائد عبر رفع الانتاجية وأتمتة دورات الأعمال المختلفة، وهي تقدم نظم بنية تحتية مستدامة للمعلومات لمختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص، بالشراكة مع كبرى مطوري التكنولوجيا العالميين”.

وأوضح الحجيري أن الشركة ترتبط مع مجموعة من كبار شركات التقنية حول العالم، مثل مايكروسوفت، وأوركل، وإنتللكت، وغيرها، وأكد أن “الشركة تعمل وفق رؤيتها لتعزز من مكانتها كإحدى الشركات الرائدة في البحرين والشرق الاوسط في تقديم الحلول والخدمات التقنية والتكنولوجية المتكاملة، وذلك في إطار هدفها بإرساء أسس استراتيجية للتطور التكنولوجي لعملائنا عبر علاقة مستدامة وخطط تطوير طويلة المدى”.

Visit Us On TwitterVisit Us On LinkedinVisit Us On FacebookVisit Us On YoutubeVisit Us On Instagram